أخبار العراق

رغم تراجعها.. أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رغم تراجعها.. أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةتراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، لكنها ظلت قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر الذي سجلته في الجلسة السابقة بعد بيانات أمريكية ضعيفة عززت احتمالات خفض الفدرالي الأميركي لأسعار الفائدة في أيلول/ سبتمبر.وبحلول الساعة 0022 بتوقيت غرينتش نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 2386.58 دولار للأوقية (الأونصة) بعد صعوده إلى أعلى مستوى منذ 22 أيار/ مايو يوم الجمعة. ونزلت العقود الآجلة للذهب 0.2% إلى 2393.80 دولار للأوقية.وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن البطالة بلغت أعلى مستوى في عامين ونصف العام بنسبة 4.1% مما يشير إلى تباطؤ سوق العمل.وتتوقع الأسواق فرصة بنسبة 78% لخفض سعر الفائدة في سبتمبر أيلول من قبل الفدرالي، وفقا لأداة فيدووتش التابعة لسي.إم.إي. ويضع المتعاملون أيضا في الاعتبار احتمالية متزايدة لخفض أسعار الفائدة للمرة الثانية في ديسمبر كانون الأول.ويقلل خفض أسعار الفائدة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب الذي لا يدر فائدة.وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.2% إلى 31.15 دولار للأوقية ونزل البلاتين 0.3% إلى 1024 دولارا للأوقية وتراجع البلاديوم 0.8% إلى 1017.78 دولار للأوقية.المصدر: وكالات

 

رغم تراجعها.. أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر

ملاحظة: هذا الخبر رغم تراجعها.. أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رغم تراجعها.. أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رغم تراجعها.. أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من شهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!