اخبار عربية وعالمية

رغم انتقال ميسي قبله بـ3 أسابيع.. رونالدو يتفوق في سباق خاص


ما زالت المنافسة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد مؤخرا إلى مانشستر يونايتد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا إلى باريس سان جيرمان قائمة وهذه المرة في سباق من نوع آخر.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن رونالدو تفوق على ميسي في حصص بيع القمصان، رغم أن انتقال النجم الأرجنتيني حسم مبكرا قبل “الدون” الذي تأكد أمر انتقاله في 2 سبتمبر الجاري.
وحققت مبيعات قمصان “رونالدو” مع الشياطين الحمر 187.1 مليون جنيه إسترليني في 8 أيام فقط.بالمقابل حقق قميص ميسي مع النادي الفرنسي، 103.8 مليون جنيه إسترليني فقط، أي أنه أقل من مبيعات رونالدو بأكثر من 83 مليون جنيه إسترليني.وحصل مانشستر يونايتد على أرباح بلغت 13.1 مليون جنيه إسترليني من مبيعات قميص رونالدو، ما يتخطى قيمة انتقال اللاعب من يوفنتوس إلى الشياطين الحمر (12.9 مليون إسترليني).وانتقل رونالدو وميسي إلى يونايتد وسان جيرمان على الترتيب، في الأسابيع الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الفائت.المصدر:dailymail

 

قراءة الموضوع رغم انتقال ميسي قبله بـ3 أسابيع.. رونالدو يتفوق في سباق خاص كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.