اخبار منوعة

أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر تريند – Trends

أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر :

اعتذر الفنان أحمد عبد العزيز عن غضبه خلال جنازة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

تعرض الفنان أحمد عبد العزيز لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد فعل اعتبره الجمهور عنيفًا تجاه أحد المراسلين الذي حاول إيقافه أثناء خروجه من جنازة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، لالتقاط صورة مع حيث أمسكه من كتفه وفوجئ بأحمد عبد العزيز يقول له: «خلي بالك». ، لتكديس الانتقادات عليه.

أجاب أحمد عبد العزيز

وفي هذا السياق، نشر عبد العزيز توضيحا لما حدث عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، حيث قال: “للأسف الفوضى الخلاقة سيطرت على أخلاقنا وشخصيتنا النبيلة المعهودة، والتي معها مراعاة القيم واحترام الحرمات الموت، واختفت خصوصية المشاعر، حتى أصبحت العزاء ومراسيم العزاء حكراً». أصيل للمتوحشين الإعلاميين والتيارات المخادعة، وللباحثين عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف طبيعتنا السامية.


وأضاف: “في الواقع لا نجد كلمات تثبت نتيجة الموقف الذي تجاوزت تداعياته الحد، مما دفع البعض إلى فرض سياج اللامبالاة وتغليب غرور الذات على التعالي”. النفس، لتصل إلى أعلى مستوياتها في مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم… إلا أنه لم يترك لنا مناصرين.” الفوضى الخلاقة ومن اتخذوا من الهمجية نسقاً لهم دون احترام الحرمات أو إعطاء أسمى مشاعر النفس البشرية مكاناً للتعبير عن غضبنا الكبير تجاه هذه التصرفات غير المسؤولة، بخلاف السخرية من التورط الذاتي غير المبرر على الإطلاق.


وأشار عبد العزيز قائلا: “لكن الأمر للأسف طال أحد أبنائنا الأعزاء من أصحاب الهمم، والذي شاء القدر أن يكون من بين هذه الحشود التي لم تحترم الأجواء العامة السائدة، ولم يكن لدينا أي المعرفة المطلقة بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد، لأننا معروفون بحرصنا الدائم على الاحترام والمحبة”. الجمهور”.

واختتم حديثه قائلاً: “من هنا.. نعلنها بكل صراحة وبقوة أن ما يشهده من مراسم العزاء وأروقة ساحات العزاء للمشاهير وغيرهم من تدخلات تتجاوز النطاق والتدخل إن نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى وسائل الإعلام والبحث عن الاتجاهات الكاذبة في الصحافة ولدى الجمهور، هو أمر لا يليق على الإطلاق بمجتمع متين مبني على جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة السليمة. الغراء العالي.

ملاحظة: هذا الخبر أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!