اخبار منوعة

رغم الخسوف وتراجع عطارد.. اعرف الأبراج الأسعد حظًا خلال اليوم

نشهد اليوم وقتًا حساسًا على المستوى الفلكي ، خلال النهار يستمر كوكب عطارد في التدهور ، مما يؤثر على ولادة جميع العلامات ، وشهدنا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم خسوفًا للقمر ، وعلى الرغم من هذا المربك التأثير على الأبراج المختلفة ، لكن من يولدون بثلاث علامات سيكونون أسعد نهارًا خاصة على المستوى العاطفي ، بحسب موقع “يور تانجو” الأمريكي.

برج الحمل .. صدفة سعيدة. يشعر المولود دائمًا بالحب ويعيش فيه داخل عقله ، ولا يشعر بالملل من الحياة ، ويشعر بالسعادة والفرح ، لكنه قد يصادف اليوم شخصًا يحبه يمكن أن يصبح شريك حياته التالي ، ويعيش معه بسعادة وهناء لمدى الحياة. الميزان .. محاط بالحب ، قد يشعر المولود برج الميزان بالكثير من الرضا ، والكثير من الابتهاج اليوم ، مما يمكّنه من الشعور بالسعادة ، مع حب الذات الذي سيكون أساسه في هذه الفترة ، والذي يمكنه من تحقيق ما هو عليه يريد بسهولة ويسر ويمكنه أن يرتقي في بعض المناصب ، ويشعر بأنه محبوب من الناس من حوله.

القوس .. مليء بالقوة

نظرًا لأن القوس لا يخشى أن يكون بمفرده ، فسيكون محظوظًا جدًا ، لأنه سيكون في الأماكن الوحيدة التي سيكتشفون فيها حبًا كبيرًا للذات ، بالإضافة إلى بعض الأفكار الجديدة الجامحة التي يجب التفكير فيها لاحقًا.

هناك قوة كبيرة في عقله اليوم وسبب السعادة العظيمة التي يتمتع بها خلال النهار.

 

قراءة الموضوع رغم الخسوف وتراجع عطارد.. اعرف الأبراج الأسعد حظًا خلال اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.