اخبار الرياضة

رغم الاتفاق مع وكيله.. بايرن: لا اتصال مع برشلونة حول ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

علق المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ، حسن صالح حميديتش ، على تقارير تفيد بأن روبرت ليفاندوفسكي ، النجم المهاجم البافاري ، وافق على نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم. أكد حميدزيتش لشبكة سكاي سبورتس يوم السبت: عقد ليفاندوفسكي حتى صيف العام المقبل ، هذا واقع. وردا على سؤال حول ما يجب أن يحدث لتغيير موقف اللاعب قال البوسني: لا اهتم بهذا الأمر لأن موقفنا كان واضحا دائما.

وكانت تقارير إعلامية في ألمانيا قد كشفت أن برشلونة وافق شفهيا مع وكيل ليفاندوفسكي على الانتقال إلى النادي الكتالوني في صيف هذا العام. وقالت محطة الرياضة الألمانية “سبورت 1” ، إن برشلونة ينتظر بيانا من بايرن ميونيخ بشأن قيمة الشرط الجزائي الذي يريده مقابل إنهاء العقد. ليفاندوفسكي ، الذي يستمر حتى نهاية يونيو 2023 ، مضيفًا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق محدد بين الناديين حتى الآن. وأعلن أن بيني زهافي وكيل الدولي البولندي وبرشلونة اتفقا على عقد لمدة ثلاث سنوات. ثم سيتعين على اللاعب البقاء لموسم آخر في ميونيخ ، لكن النادي الذي لديه عدد قياسي من الألقاب ، سيكون عليه الاختيار بين الاحتفاظ بلاعب ساخط للموسم المقبل وتركه في نهاية العقد للذهاب دون استلام. الإيرادات أو التخلي عنه هذا العام والحصول على أموال. من جهتها ، كتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، اليوم ، أن القيمة الكبيرة لإنهاء العقد قد تكون السبب في عدم تمكن ليفاندوفسكي من الانتقال إلى برشلونة ، على الأقل في الوقت الحالي. رأي مفاده أنه إذا دخلت الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى المنافسة للانضمام إلى ليفاندوفسكي ، فإن انتقاله سيكون مكلفًا للغاية بالنسبة لبرشلونة البائس مالياً. مليون يورو ، علما أن برشلونة أخذ هذا المبلغ بعين الاعتبار. ذكرت تقارير إعلامية أن ليفاندوفسكي أبلغ رؤساء بايرن ميونيخ بعدم رغبته في تمديد عقده ، الذي ينتهي في صيف عام 2023.

 

قراءة الموضوع رغم الاتفاق مع وكيله.. بايرن: لا اتصال مع برشلونة حول ليفاندوفسكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.