أخبار العراق

بالأسماء.. حكام مباريات الجولة 17 في الدوري العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالأسماء.. حكام مباريات الجولة 17 في الدوري العراقي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – رياضةأعلنت لجنة الحكام العراقية أسماء أطقم الحكام التي ستدير مباريات الجولة الـ17 من دوري نجوم العراق، التي تنطلق في وقت لاحق من ، اليوم الخميس (29 شباط 2024).وتقام 4 مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة 17؛ إذ سيتولى زيد ثامر قيادة مباراة نوروز والشرطة على أن يساعده كل من حيدر عبدالحسن وكرار عبدالكريم، فيما سيكون حامد علي حكما رابعا وأحمد عسكر حكما لVAR.وسيدير مباراة أربيل وأمانة بغداد، مهند مناف كحكم ساحة على أن يساعده كل من واثق مدلل، كرار أحمد، بينما سيكون محمد كامل حكما رابعا وفيد كريم حكما ل VAR. فيما سيقود حامد طلب مباراة الميناء ودهوك على أن يساعده أكرم علي وأمير ناجح، فيما سيكون علاء سالم حكما رابعا وواثق محمد حكما ل VAR.ويختتم اليوم الأول من الجولة بمواجهة الطلبة أمام الحدود؛ حيث سيديرها سالم عامر ويساعده كل من حسين فلاح وكرار عبدالأمير وسيكون سجاد خالد حكما رابعا ومهند قاسم حكما ل VAR.وتقام غدا الجمعة 5 مواجهات؛ حيث سيدير أحمد قاسم مباراة الكرخ أمام النجف على أن يساعده كل من علاء عبدالحليم وكرار نديم، فيما سيكون محمد صادق حكما رابعا وعلي أحمد شاكر حكما ل VAR.فيما تضبط صافرة واثق محمد مباراة نفط ميسان والنفط على أن يساعده كل من رضا عباس وضياء غالب وسيكون حيدر عدوان حكما رابعا وأمجد كامل حكما ل VAR.أما مباراة القوة الجوية ونفط البصرة سيدريها الحكم يوسف سعيد بمساعدة كل من أمير داود ووليد عبد سلطان، فيما سيكون فيد كريم حكما رابعا وعصام فاضل حكما ل VAR.ويقود مهند قاسم مباراة القاسم وكربلاء ويساعده كل من أحمد صباح وأكرم إسماعيل، فيما سيكون محمد صلاح حكما رابعا وسجاد خالد حكما لVAR.وتقام مواجهة الكهرباء ونفط الوسط تحت قيادة الحكم أوميد مصطفى على أن يساعده كل من حسين كاظم وبريار قادر، فيما سيكون أحمد جمعة حكما رابعا ومهند مناف حكما ل VAR.وتختتم الجولة بمباراة يوم السبت بين زاخو والزوراء ويقودها الحكم أحمد كاظم ويساعده كل من كرار عباس وظفر عباس، فيما سيكون ليث فرحان حكما رابعا وزيد ثامر حكما ل VAR. 

 

بالأسماء.. حكام مباريات الجولة 17 في الدوري العراقي

ملاحظة: هذا الخبر بالأسماء.. حكام مباريات الجولة 17 في الدوري العراقي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالأسماء.. حكام مباريات الجولة 17 في الدوري العراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالأسماء.. حكام مباريات الجولة 17 في الدوري العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!