اخبار منوعة

حاسبة الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية أبريل 2024 تريند – Trends

حاسبة الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية أبريل 2024 :

أتاحت وزارة الموارد البشرية السعودية حاسبة الضمان الاجتماعي المطورة والاستعلام عن رقم الهوية، مع بدء صرف الدفعة الجديدة ابتداء من اليوم 1 أبريل، حيث تعمل الوزارة على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها كل مستحق، لذلك أطلقت خدمة الحاسبة الأمنية لمعرفة راتب الدفعة الجديدة وقيمته. .

تطوير الضمان الاجتماعي

مطور حاسبة الضمان الاجتماعي

وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خدمة حاسبة الضمان الاجتماعي المتطورة، والتي تمكن جميع المستحقين من الاستعلام عن قيمة الراتب بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

انتقل أولاً إلى منصة الضمان الاجتماعي. ثم اضغط على زر ابدأ الخدمة، ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. انقر فوق علامة التبويب “الخدمات الإلكترونية المتاحة”، ثم اختر زر “حاسبة الدعم”. أدخل أي بيانات يطلبها منك الموقع بدقة، ثم اضغط على زر “احسب” في الأسفل. خلال ثواني قليلة ستظهر لك قيمة الراتب. خطوات تقديم اعتراض على نتيجة الأهلية للضمان الاجتماعياستعلام مطور حاسبة الضمان الاجتماعي برقم الهوية أبريل 2024

كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المتقدم

كما يمكنك الاستفسار عما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الضمان الاجتماعي المتقدم أم لا، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

أولاً قم بالدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية السعودية. قم بتسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور أو من خلال حساب الوصول الوطني الخاص بك. حدد برنامج الدعم الخاص بك وانقر فوق دعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي. انقر بعد ذلك على زر الأهلية والأهلية، ثم انقر على زر استعلام وستظهر لك تفاصيل الأهلية. الاعتراض على ضمان المطورالاعتراض على ضمان المطور

حاسبة الضمان الاجتماعي المطورة هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الموارد البشرية، لتمكن أي مستفيد جديد من الاستعلام عن قيمة الراتب بكل سهولة، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من الخدمات الأخرى للمستفيدين.

ملاحظة: هذا الخبر حاسبة الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية أبريل 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!