أخبار العراق

رسول: مقتل عنصرين من داعش وتدمير وكر بجبال حمرين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسول: مقتل عنصرين من داعش وتدمير وكر بجبال حمرين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ديالى
اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الخميس، مقتل عنصرين من داعش وتدمير وكر بجبال حمرين في محافظة ديالى.
وذكر المكتب الإعلامي للناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه “بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة، تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب وبعملية مشتركة مع جهاز المخابرات الوطني العراقي والقوة الجوية العراقية، من قتل عُنصرين من عصابات داعـش في جبال حمرين”.
واضاف ان “منتسبي العمليات الخاصة نفذوا إنزالاً جوياً ناجحاً تمكنوا فيه من إقتحام وكر للإرهابيين وتدميره بشكل كامل”، لافتاً الى انه “تم العثور على اشلاء متقطعة لعناصر عصابات داعـش أثر الضربة المباشرة التي نفذتها طائرات القوة الجوية العراقية”.

 

رسول: مقتل عنصرين من داعش وتدمير وكر بجبال حمرين

ملاحظة: هذا الخبر رسول: مقتل عنصرين من داعش وتدمير وكر بجبال حمرين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.