اخبار الرياضة

رسميًا.. ميلان يعلن ضم البلجيكي الموهوب دي كيتليري حتى 2027

رسميًا.. ميلان يعلن ضم البلجيكي الموهوب دي كيتليري حتى 2027

أعلن نادي إيه سي ميلان عن توقيع الدولي البلجيكي تشارلز دي كيتليري من كلوب بروج بعقد طويل الأمد حتى عام 2027. وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت: “يسر ميلان الإعلان عن توقيع تشارلز دي كيتليري من النادي. بروج. وقع البلجيكي حتى عام 2027 وسيرتدي القميص رقم 90 “. وأضاف البيان: “ولد تشارلز في بروج في 10 مارس 2001 ونشأ في قطاع الشباب في كلوب بروج قبل ظهوره لأول مرة مع النادي في عام 2019”. وتابع: “منذ ذلك الحين شارك في 120 مباراة وأحرز 25 هدفًا وفاز بالدوري البلجيكي ثلاث مرات وكأس السوبر مرتين”. وختم: “في نوفمبر 2020 ، ظهر لأول مرة مع المنتخب البلجيكي ومنذ ذلك الحين لعب معهم ثماني مرات وسجل هدفًا واحدًا”. بدأ تشارلز مسيرته الكروية مع كلوب بروج واندرج في فرق الشباب والشباب حتى الفريق الأول في عام 2019 ، ومنذ ذلك الحين لعب 120 مباراة وسجل 25 هدفًا وصنع 20 وحقق 3 ألقاب للدوري ولقبين في السوبر.

 

قراءة الموضوع رسميًا.. ميلان يعلن ضم البلجيكي الموهوب دي كيتليري حتى 2027 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.