اخبار الرياضة

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تمديد عقد كاسيميرو حتى 2025

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد نجم الوسط البرازيلي كاسيميرو حتى عام 2025، حيث تم تمديده لعامين آخرين بعدما كان من المفترض أن ينتهي فى 2023.

وقال النادي فى بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي، “وافق ريال مدريد وكاسيميرو على تمديد عقد اللاعب بالنادى للأربعة مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2025”.

كاسيميرو كان لديه عقد مع النادي الملكي ينتهي بعد عامين فى 30 يونيو 2023، قبل أن يقوم النادي الملكي بالإبقاء عليه لفترة أطول.

ووصل كاسيميرو صباح اليوم، الجمعة، إلى مكاتب النادي مع ممثله وشريكته من أجل تمديد عقده مع ريال مدريد، قبل أن يوقع اللاعب العقود بشكل رسمي.

ويتبع ريال مدريد هذا الصيف سياسة الحفاظ على نجوم فريقه، وقام بالتجديد لأكثر من لاعب، على رأسهم تيبو كورتوا، كريم بنزيما، لوكا مودريتش، وداني كارفاخال، بجانب لوكاس فاسكيز.

 

 

 

قراءة الموضوع رسميًا.. ريال مدريد يعلن تمديد عقد كاسيميرو حتى 2025 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.