اخبار الرياضة

رسميًا.. النصر السعودي يعلن رحيل راميرو فونيس موري إلى كروز أزول المكسيكي

اخبار الرياضة : رسميًا.. النصر السعودي يعلن رحيل راميرو فونيس موري إلى كروز أزول المكسيكي

رسمياً .. فوز السعودية يعلن رحيل راميرو فونيس موري إلى نادي كروز أزول المكسيكي

أعلن نادي النصر السعودي ، رحيل الأرجنتيني راميرو فونيس موري ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، من صفوف الفريق رسمياً ، نحو المكسيكي كروز أزول. وأصدر نادي النصر بيانا أعلن فيه موافقته على انتقال راميرو فونيس موري لفريق كروز أزول المكسيكي ، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة. وقال نادي العاصمي السعودي في بيانه: “اتفقت إدارة نادي النصر على بيع عقد اللاعب الأرجنتيني راميرو فونيس موري لنادي كروز أزول المكسيكي .. وشكروه على ما فعله مع العالم ، وتمنى له التوفيق. عام واحد قبل انتهاء عقد فونيس موري مع النصر ، نفس النادي الذي وقع جوناثان “كابيسيتا” رودريغيز من كروز أزول في يناير الماضي ، لكن المهاجم الأوروغوياني انتقل أخيرًا إلى نادي أمريكا المكسيكي. ذكرت ESPN في يناير أن كروز أزول حاول التعاقد مع راميرو فونيس موري البالغ من العمر 31 عامًا على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع إمكانية الشراء ، لكن المفاوضات فشلت في التعاقد مع البيروفي لويس أبرام. تعاقد كروز أزول بالفعل مع الأرجنتيني كارلوس روتوندي والأوروجواي جونزالو كارنيرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. انضم فونيس موري إلى النصر في صيف العام الماضي 2021 من فياريال بإسبانيا ، لكن “العالمية” ترحب بالاستغناء عنه للاستفادة المالية. بدأ النصر يستعد للموسم الجديد بقوة ؛ تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لقيادة الفريق ، وحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا ، والظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان في صفقة انتقال مجانية. احتل النصر المركز الثالث في الدوري السعودي الموسم الماضي ، وتأهل للمشاركة في كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد ، إلى جانب الهلال والاتحاد والفيحاء.

قراءة الموضوع رسميًا.. النصر السعودي يعلن رحيل راميرو فونيس موري إلى كروز أزول المكسيكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.