اخبار الرياضة

رسميًا.. الكشف عن موعد انطلاق الدوري المغربي لموسم 2023

اخبار الرياضة : رسميًا.. الكشف عن موعد انطلاق الدوري المغربي لموسم 2023

رسميا .. تم الكشف عن موعد انطلاق الدوري المغربي لموسم 2023

قررت الرابطة المغربية لكرة القدم إطلاق البطولة المحترفة لموسم 2023 ، في الثاني من سبتمبر المقبل ، عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم الثلاثاء ، بمقر الجامعة بالعاصمة الرباط. وأضاف الاتحاد المغربي أنه أبلغ الأندية بعدم السماح لها بالمشاركة في الدوري الموسم المقبل إلا بعد انتقال الأندية إلى شركات رياضية. حُدد موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الوداد بطل دوري أبطال إفريقيا ونهضة بركان بطل كأس الاتحاد الإفريقي ، في العاشر من سبتمبر الجاري ، في المغرب ، بانتظار اختيار مكان المباراة. قررت الجامعة المغربية إرجاء القرار في شأن مدرب الفريق الأول وحيد حليلوجيتش ، حيث ناقش الأعضاء أهمية خلق أجواء هادئة لاستعداد المنتخب المغربي لكأس العالم ، وسيدخل المنتخب المغربي. التجمع التحضيري أكتوبر المقبل. وقع الاتحاد المغربي البلجيكي كريس فان بيفيلد مدربا للمنتخبات المغربية بعقد لمدة عامين.

قراءة الموضوع رسميًا.. الكشف عن موعد انطلاق الدوري المغربي لموسم 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.