اخبار الرياضة

رسميًا: الفيفا يكشف المدن المستضيفة لكأس العالم 2026

اخبار الرياضة : رسميًا: الفيفا يكشف المدن المستضيفة لكأس العالم 2026

رسميا: الفيفا يكشف عن المدن المستضيفة لكأس العالم 2026

تم اختيار لوس أنجلوس وتورنتو ومكسيكو سيتي لتكون المدن المستضيفة لكأس العالم لكرة القدم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك في النسخة الأولى من البطولة التي ستستضيفها ثلاث دول مختلفة. تضم مونديال 2026 48 منتخبا وتستضيفها ثلاث دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، اليوم الخميس ، عن قائمة المدن التي تستضيف الحدث ، حيث تستضيف مدن سياتل وسان فرانسيسكو وكانساس سيتي ودالاس وأتلانتا وهيوستن وبوسطن وفيلادلفيا وميامي ونيويورك / نيوجيرسي. البطولة في أمريكا. بينما ستستضيف المكسيك ، التي سبق لها تنظيم نهائيات كأس العالم عامي 1970 و 1986 ، مباريات في مكسيكو سيتي وجوادالاخارا ومونتيري ، وستستضيف كندا ، التي تنظم كأس العالم لأول مرة ، مباريات في فانكوفر وتورنتو. وقدمت 22 مدينة طلبًا لتنظيم النهائيات ، ولم يعلن الفيفا عن مكان المباراة الافتتاحية أو النهائية. وقال جياني إنفانتينو رئيس الفيفا “كانت أشرس منافسة لاستضافة كأس العالم”. سيأتي العالم كله إلى هنا ، ستكون بطولة مثيرة “. وأشار إنفانتينو إلى أن مكان المباراة النهائية لم يتحدد بعد. تم القضاء على سينسيناتي ودنفر وناشفيل وأورلاندو وواشنطن / بالتيمور وإدمونتون. ولوح المشجعون بالأعلام الأمريكية والكندية والمكسيكية خارج مركز روكفلر في نيويورك ، وسط حضور الأمريكي كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي. ومن المتوقع أن تحطم نهائيات 2026 الرقم القياسي لعدد المشجعين الذي بلغ 3.6 مليون عندما استضافت أمريكا النهائيات عام 1994. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها النهائيات بمشاركة 48 فريقًا بدلاً من. 32 فريقًا كما هو الحال في نهائيات 2022 التي ستقام في قطر نهاية العام الحالي.
2022-06-2-64
ستستضيف المدن التالية كأس العالم 2026:
سياتل الأمريكية. لوس انجليس الأمريكية. سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة أتلانتا. هيوستن الأمريكية. دالاس الأمريكية. كانساس الأمريكية. بوسطن الأمريكية. فيلادلفيا الأمريكية. ميامي الأمريكية. نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. نيو جيرسي الأمريكية.
2022-06-1-153
فانكوفر الكندية. Guada La Jara المكسيكية. مكسيكو سيتي، المكسيك. مونتيري المكسيكية.

قراءة الموضوع رسميًا: الفيفا يكشف المدن المستضيفة لكأس العالم 2026 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.