اخبار الرياضة

رسميا.. نيس الفرنسى يتعاقد مع رامسى حتى عام 2025

رسميا.. نيس الفرنسى يتعاقد مع رامسى حتى عام 2025

أعلن نادي نيس الفرنسي ، مساء الاثنين ، التوقيع الرسمي للاعب الويلزي آرون رامزي في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. أصدر نيس بيانًا رسميًا أعلن فيه إدراجًا رسميًا لعقد يمتد حتى عام 2025 بصفقة حرة ، بعد أن أنهى عقده بالتراضي مع يوفنتوس في يوليو الماضي. وأصدر يوفنتوس بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه: “يعلن نادي يوفنتوس فسخ العقد مع اللاعب آرون رمزي”. كان رامسي يغادر يوفنتوس للانضمام إلى سكوتش رينجرز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي 2021-2022. بعد وصوله من أرسنال في عام 2019 ، خلع رمزي قميصه الأسود والأبيض بعد 70 مباراة ، وسجل ستة أهداف ، من بينها هدف في دوري أبطال أوروبا ، في مباراة الذهاب على ملعب لوكوموتيف موسكو ، وخمسة أهداف في الدوري ضد فيرونا وسبال ، وشارك إنتر وساسولو وسمبدوريا ورامسي في خمس مباريات فقط مع يوفنتوس الموسم الماضي ، بينما تعرض لإصابات ، وغاب عن 34 مباراة بسبب مشاكل بدنية خلال فترة وجوده مع يوفنتوس.

 

قراءة الموضوع رسميا.. نيس الفرنسى يتعاقد مع رامسى حتى عام 2025 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.