اخبار الرياضة

رسميا.. لاتسيو يضم نجم إنتر ميلان

رسمياً .. لاتسيو يتعاقد مع نجم إنتر ميلان

نجح نادي لاتسيو في إبرام صفقة خاصة ، بالتعاقد مع الأوروجواياني ماتياس فيسينو لاعب إنتر ميلان ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، بصفقة انتقال مجانية.

وأعلن لاتسيو ، في بيان على موقعه الرسمي ، توقيع فيتسينو ، في صفقة مجانية ، بعد رحيله عن النيرازوري نهاية الموسم الماضي بسبب انتهاء عقده.

وذكر فريق النسور أن ماتياس وقع عقدا يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات مقبلة ، بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية ، وأنه سينضم إلى التدريبات مع فريقه الجديد ابتداء من الأربعاء المقبل.

يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا انضم إلى إنتر في صيف 2017 من فيورنتينا ، وشارك الموسم الماضي في 23 مباراة بقميص النيرازوري ، وسجل هدفًا واحدًا.

 

قراءة الموضوع رسميا.. لاتسيو يضم نجم إنتر ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.