اخبار الرياضة

رسميا.. كأس سوبر لوسيل بين بطلى الدورى المصرى والسعودى فى قطر 9 سبتمبر

رسميا.. كأس سوبر لوسيل بين بطلى الدورى المصرى والسعودى فى قطر 9 سبتمبر

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، مساء اليوم الاثنين ، أن استاد لوسيل ، أكبر ملعب يستضيف مونديال قطر 2022 ، سيستضيف مباراة كأس السوبر “لوسيل” بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري يوم 9 سبتمبر. وقال البيان الذي نشرته الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة مونديال 2022: “سيستضيف ملعب لوسيل ، أكبر ملاعب البطولة الثمانية ، بسعة أكثر من 80 ألف متفرج ، مباراة كأس السوبر ، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري ، سيتبع ذلك حفل غنائي ، في التاسع من الشهر المقبل ، ويقع الملعب الجديد في مدينة لوسيل الحديثة على بعد 15 كم شمال العاصمة القطرية الدوحة ، وسيستضيف المباريات في جميع مراحل مونديال قطر 2022 تبدأ بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر وتنتهي بنهائي البطولة في 18 ديسمبر بالتزامن مع الاحتفالات. وتابع ر “ومن المقرر الإعلان لاحقا عن تفاصيل تذاكر المباراة التي ستشهد على ملعب لوسيل ، والتي استوحى تصميمها من تفاعل الضوء والظل الذي يميز المنارة أو الفانوس العربي التقليدي ، وتعكس واجهته النقوش المعقدة التي تحملها أواني الطعام والأواني وقطع فنية أخرى منتشرة في جميع أنحاء المنطقة.

 

قراءة الموضوع رسميا.. كأس سوبر لوسيل بين بطلى الدورى المصرى والسعودى فى قطر 9 سبتمبر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.