رسميا.. فيفا يحرم تشيلسي من ضم لاعبين حتى 2020

رسميا.. فيفا يحرم تشيلسي من ضم لاعبين حتى 2020
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رسميا.. فيفا يحرم تشيلسي من ضم لاعبين حتى 2020

كتب- عمر قورة:

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نادي تشيلسي الإنجليزي بالحظر من التعاقدات مع اللاعبين خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلتين.

ووفقًا لـ”فيفا”، فإن النادي اللندني انتهك قواعد التوقيع مع لاعبي كرة القدم دون السن القانونية (تحت 18 عامًا).

ووقع الفيفا غرامة مالية على تشيلسي قدرها 460 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى تغريم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 390 ألف جنيه إسترليني.

وكشفت تقارير صحفية أن القرار جاء بعد تحقيق استمر ثلاثة أعوام من الفيفا، إذ تم البحث في وثائق أكثر من 12 لاعبًا تعاقد معهم تشيلسي، منهم المهاجم السابق بيرتراند تراوري في عام 2013.

ويملك النادي الإنجليزي 90 يومًا للاستئناف ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبالتالي لن يتمكن البلوز من قيد لاعبين جدد حتى يناير 2020.

جدير بالذكر أن تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة بعد مرور 26 جولة من المسابقة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رسميا.. فيفا يحرم تشيلسي من ضم لاعبين حتى 2020 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السنغال الأكثر حصدًا للنقاط فى تصفيات أمم أفريقيا 2019

السنغال الأكثر حصدًا للنقاط فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن