اخبار الرياضة

رسميا.. رابطة الاندية الفرنسية تقلص عدد اندية الدرجة الاولى

كشفت رابطة الأندية الفرنسية المحترفة، اليوم الأربعاء، تقليص عدد أندية دوري الدرجة الأولى، إلى 18 فريقا اعتبارا من موسم 2024/2023.

وقالت الرابطة في بيان رسمي أن “هناك 4 أندية ستهبط من الدوري الفرنسي بنهاية الموسم المقبل 2023/2022”.وأضافت انه “نتيجة لذلك، سيتم صعود فريقين فقط من دوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم المقبل”.من جانبها، ذكرت شبكة راديو “مونت كارلو” أنه خلال اجتماع الجمعية العمومية في تموز الماضي، اعترض نادي ميتز فقط ضد مقترح تقليص عدد أندية الدوري”.

كما أوضحت الرابطة أن “تقليص عدد أندية الدوري الفرنسي جزء من إصلاح أوسع لبطولتي الدرجة الأولى والثانية قبل الدورة التالية لحقوق البث بدءًا من عام 2024”.

 

قراءة الموضوع رسميا.. رابطة الاندية الفرنسية تقلص عدد اندية الدرجة الاولى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.