اخبار الرياضة

رسميا: خوان مانويل ليلو مساعد غوارديولا في مانشستر سيتي مدربا للسد القطري

اخبار الرياضة : رسميا: خوان مانويل ليلو مساعد غوارديولا في مانشستر سيتي مدربا للسد القطري

رسمياً: خوان مانويل ليلو ، مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي ، مدرباً لنادي السد القطري

أعلن السد بطل دوري نجوم قطر ، اليوم الجمعة ، عن تعيين المدرب الإسباني خوان مانويل ليلو خلفا لمواطنه خافي غراسيا. وكان ليلو (56 عاما) مساعدا للمدرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي منذ 2020 خلفا لميكيل أرتيتا بعد انتقاله لقيادة أرسنال. سبق له تدريب أندية إسبانية أبرزها ريال سوسيداد في 2008-2009 وألميريا. كما قاد فيسيل كوبي الياباني وتشينغداو هوانغهاي الصيني قبل أن يساعد جوارديولا في الفوز بلقب الدوري الممتاز من 2020 إلى 2022. ولم يحدد السد مدة العقد ، لكنه قال إن ليلو سيصل إلى قطر. وسيقدمها يوم الأحد لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي. “كان الوقت الذي قضيته في City من أكثر الأوقات التي استمتعت بها طوال مسيرتي المهنية ، وكان العمل مع Pep وبقية الموظفين ممتعًا وآمل أن أكون قد لعبت دورًا صغيرًا في النجاحات التي حققناها” ، في بيان نشره موقع سيتي على الانترنت. ودرب جراسيا السد العام الماضي ، بعد مدرب برشلونة الحالي تشافي هيرنانديز ، وقاده لتحقيق لقب الدوري دون هزيمة بفارق 15 نقطة خلف الدحيل ، وأنهى عقده بالتراضي بالعودة إلى إسبانيا لأسباب شخصية. غراسيا مدرب واتفورد وفالنسيا السابق “كان تدريب السد في كأس العالم في قطر تحديًا وتجربة غنية جدًا على المستوى الاحترافي ، وهي حقبة لن أنساها أبدًا ، وأتمنى للنادي كل التوفيق في المستقبل”. قال في بيان.

قراءة الموضوع رسميا: خوان مانويل ليلو مساعد غوارديولا في مانشستر سيتي مدربا للسد القطري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.