اخبار الرياضة

رسميا.. حسام البدرى يرحل عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رسميا.. حسام البدرى يرحل عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 23:19:12 . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري ، مساء الأحد ، إنهاء عقد مدربه المصري حسام البدري بالتراضي ، بعد 4 أشهر من توليه مسؤولية تدريب الفريق ، في يوليو الماضي.

وأصدر وفاق سطيف بيانًا رسميًا جاء فيه: “تعلن إدارة نادي وفاق سطيف أنها توصلت إلى اتفاق مع المدرب المصري حسام البدري ، لإنهاء الارتباط بين الطرفين في إطار ودي. المسألة تشمل أعضاء من طاقمها أيضًا “.

وأضاف: “الإدارة تتقدم بخالص الشكر للمدرب والعاملين معه في النادي ، على كل ما تم إنجازه مع الفريق خلال فترة وجوده في النادي ، وتتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة”.

وختم: “كما يعلم أنصار النادي ، فإن الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيخلف حسام البدري سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة”.

أبلغ حسام البدري ، المدير الفني للمنتخب الجزائري وفاق سطيف ، إدارة النادي بخروجه من منصبه بعد انتهاء الجولتين الأخيرتين قبل فترة التوقف الدولي ، حتى يتمكن مجلس النادي الجزائري من التعاقد مع جديد. مدرب رياضي. تصاعدت الأزمة المالية داخل نادي وفاق سطيف الجزائري ، وفشلت محاولات الإدارة توفير السيولة المالية اللازمة لسداد مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية ، ما دفع اللاعبين إلى الإضراب والامتناع رسمياً عن حضور التدريبات ، الأمر الذي أثر سلباً. عمل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

ملاحظة: هذا الخبر
رسميا.. حسام البدرى يرحل عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
رسميا.. حسام البدرى يرحل عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رسميا.. حسام البدرى يرحل عن تدريب وفاق سطيف الجزائرى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.