اخبار عراقية

رسميا.. توتنهام يضم المالي بيسوما من برايتون

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن نادي توتنهام تعاقده مع لاعب الوسط المالي إيف بيسوما من منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برايتون، موقعا على عقد حتى العام 2026.

وجاء في بيان للنادي اللندني “يسعدنا أن نعلن عن انتقال إيف بيسوما من برايتون ألبيون.. وافق الدولي المالي على عقد حتى 2026”.

وأشارت تقارير إلى أن قيمة الصفقة بلغت 25 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بيسوما ثالث صفقة لتوتنهام في سوق الانتقالات الحالية بعد الكرواتي إيفان بيريشيتش بصفقة حرة من إنتر الإيطالي، والحارس فرايز فورستر من ساوثهامبتون.

 

وتألق بيسوما (25 عاما) في صفوف برايتون الموسم الماضي، وساهم في تحقيق الفريق أفضل نتيجة له على الإطلاق في تاريخ الدوري الإنجليزي بحلوله تاسعا.

 

وكان بيسوما، وصل إلى برايتون في العام 2018 قادما من ليل الفرنسي وشارك معه على مدى أربعة مواسم في 123 مباراة في جميع المسابقات مسجلا ستة أهداف.

 

قراءة الموضوع رسميا.. توتنهام يضم المالي بيسوما من برايتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.