اخبار منوعة

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس.. «اللهم اهدنا فيمن هديت» (فيديو) – أخبار مصر تريند – Trends

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس.. «اللهم اهدنا فيمن هديت» (فيديو) – أخبار مصر :

دعاء ليلة القدر مكتب السديس الذي يقرأه إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ عبد الرحمن السديس عقب صلاة التراويح وخاصة في ركعة الوتر، وملايين من ويتابعه المصلون والمعتمرون، وهو من أشهر الأدعية التي يحرص شريحة كبيرة من المسلمين على ترديدها.

دعاء ليلة القدر مكتوب بالسديس

وعن تفاصيل دعاء ليلة القدر كتبه السديس، يبدأ الشيخ عبد الرحمن السديس دعاء ليلة القدر بحمد الله قائلا: “اللهم لك الحمد أنت النور” السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد، وقولك الحق، ووعدك الحق، ولقائك حق، والجنة حق». حق، النار حق، النبيون حق، محمد صلى الله عليه وسلم حق، وإن الساعة لآتية لا ريب فيها، وأنكم لتخرجون من القبور “.

ثم يقرأ دعاء ليلة القدر كالتالي: “”اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت،”” وبارك يا الله على ما أعطيت غناك. سبحانك تقضي ولا تحاسب. إنه لا يذل من هديت، ولا يذل من أعزته. تبارك ربنا وتعالى. سبحانك ربنا ما أكرمك سبحانك”. ربنا ما أعظمك، سبحانك ربنا ما أعظمك، سبحانك ما عبدناك حق عبادتك، ولا قدرناك حق تقديرك، ولم نشكرك حق شكرك. لا إله إلا أنت . المجد لك. إنا كنا من الظالمين. اللهم إنا نسألك أسباب رحمتك، وعزم مغفرتك، وغنيمة كل بر، والسلامة من كل إثم. والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفور.

“اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو أصل أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي هي معيشتنا، وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا. اجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر. بين البحار قِنا من عذاب الحريق، ومن فتنة القبور، ومن دعوة الهلاك، يا عزيز، يا غفور. اللهم يا صاحب الحق والعروة المتينة نسألك الأمن يوم التهديد والجنة دار الخلود مع المقربين والشهود والراكعين والساجدين والمصلين. الذين يوفون بالعهود. أنت الغفور والمحب.

دعاء ليلة القدر 2024

“”إلهي، فاز الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المؤمنون، ونحن عبادك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وأنعم علينا بفضلك وفضلك، واغفر لنا أجمعين بفضلك” ارحم يا أرحم الراحمين. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. “اللهم إني أسألك صدق التوكل عليك وحسن الظن”. بك يا الله ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تستطيع ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علام الغيوب. إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر إلا المخلصين لك في صيامه، فمن المذنب المتهاون إذا غرق في بحر ذنوبه؟ وخطاياه. اللهم أسكننا الجنة بجوار نبيك الكريم. إلهي إن كنت لا ترحم إلا المطيعين فعلى العاصين، وإن لا تقبل إلا المحسنين فعلى الفاجرين. اللهمّ عوضني عن كل ما أحببته وفقدته. وأعجبته روحي وذهب. لقد صدقته وكذب. لقد وثقت به وخان.

“اللهم إن ضاقت الأحوال يوماً فوسعها برحمتك. رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حول مني ولا قوة. اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله. لا إله إلا أنت، وبعضهم أعظم من أصحابهم».

“اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل، والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال”.

ملاحظة: هذا الخبر دعاء ليلة القدر مكتوب السديس.. «اللهم اهدنا فيمن هديت» (فيديو) – أخبار مصر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!