اخبار الرياضة

رسميا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع كارني تشوكويميكا

اخبار الرياضة : رسميا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع كارني تشوكويميكا

رسمياً .. تشيلسي يعلن توقيع كارني تشوكويميكا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً التعاقد مع كارني تشوكويميكا من أستون فيلا. وفقًا لبيان تشيلسي ، وافق كارني تشوكويميكا على شروط عقد مدته ست سنوات مع تشيلسي. يأتي ذلك في أعقاب الإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع عن التوصل إلى اتفاق مع أستون فيلا بشأن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا. وفقًا لبيان تشيلسي ، يعتبر Chukwemica لاعب وسط متعدد المهارات ، وأحد ألمع المواهب في البلاد. كان موسم 2021/2022 إنجازًا كبيرًا للاعب المراهق ، حيث ظهر لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في أواخر أغسطس. في المجموع ، لعب Chukwemica 14 مباراة وأصبح أصغر لاعب يسجل هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح أستون فيلا في الفوز 2-0 ديسمبر على نورويتش سيتي. ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن تشوكويميكا قوله “لقد كان الجو محمومًا للغاية لكنني لم أتمكن من إخراج تشيلسي من رأسي خلال الأيام القليلة الماضية ، لذلك أنا سعيد ومرتاح لأن الأمر انتهى”. “أنا متحمس للغاية ولا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب ولقاء جميع اللاعبين ومحاولة الفوز بالمباريات والألقاب مع تشيلسي.” وقال تود بويل رئيس تشيلسي: “تشوكيميكا هو أحد أكثر اللاعبين الشباب إثارة في أوروبا ، لذلك نحن نتطلع حقًا لرؤيته في ستامفورد بريدج. بعد ذلك.” في سوق الصيف الحالي ، وقع تشيلسي مع رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي ، وأندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر وروميلو لوكاكو (على سبيل الإعارة إلى إنتر ميلان) وتركه داني درينكووتر. بدأ تشيلسي موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، حيث لعب مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك ، ثم استضاف توتنهام في 14 أغسطس. احتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، وتأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قراءة الموضوع رسميا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع كارني تشوكويميكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.