اخبار الرياضة

رسميا.. تحديد الأندية الأربعة المشاركة في السوبر السعودي بنظامه الجديد

اخبار الرياضة : رسميا.. تحديد الأندية الأربعة المشاركة في السوبر السعودي بنظامه الجديد

رسمياً ... الأندية الأربعة المشاركة في السوبر السعودي مصممة على نظامها الجديد

ضمنت أندية الهلال والاتحاد والنصر والفيحاء مشاركتها في النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي ، والتي تم اعتماد نظام جديد لها بمشاركة 4 أندية ، قبل جولة نهاية الموسم. دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وبحسب النظام الجديد للبطولة ، تشارك 4 فرق في كأس السوبر السعودي ، وهي: بطل الدوري السعودي وصيفه ، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين وصيف بطل الدوري السعودي. وفاز الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال في النهائي ، وضمن الثنائي مشاركتهما في كأس السوبر السعودي في النسخة المقبلة. ولأن الهلال وقبل جولة نهاية الدوري السعودي ، حصل أخيرًا على أحد المركزين الأول أو الثاني ، سيشارك حامل المركز الثالث في الدوري السعودي في كأس السوبر. وحقق الفوز السعودي البطاقة الأخيرة بعد ضمان استكمال الدوري السعودي بالمركز الثالث قبل جولة نهاية المسابقة ، بعد فوزه على الحزم 4-1 وتعادل الشباب 1-1 أمام التعاون. . وكان الفارق بين الفوز الثالث والشباب الرابع 4 نقاط وهو ما يضمن للعلمي المركز الثالث والمشاركة في كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد. وبحسب النظام الجديد للبطولة ، تقام قرعة نصف النهائي بين الأندية الأربعة علنا ​​، بعد أن تكرر الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والمركزين الأول والثاني في الدوري السعودي. بينما تشترط قواعد المسابقة ، في حالة عدم تكرار أحد الأندية المراكز التأهيلية الأصلية لكأس السوبر السعودي ، لمواجهة بطل الدوري السعودي لكأس خادم الحرمين الشريفين ، وخادم الحرمين الشريفين. بطل كأس الحرمين لوصيف الدوري.

قراءة الموضوع رسميا.. تحديد الأندية الأربعة المشاركة في السوبر السعودي بنظامه الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.