رسميا.. تأجيل نهائي كوبا ليبرتادوراس بين بوكا جونيورز وريفر بليت

رسميا.. تأجيل نهائي كوبا ليبرتادوراس بين بوكا جونيورز وريفر بليت
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رسميا.. تأجيل نهائي كوبا ليبرتادوراس بين بوكا جونيورز وريفر بليت

كتب- أحمد فاروق:

أعلن الحساب الرسمي لكوبا ليبرتادوراس “كأس أمريكا الجنوبية للأندية الأبطال” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن تأجيل مواجهة ذهاب نهائي البطولة بين بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتيين، بسبب الأجواء المناخية التي حالت دون إقامة اللقاء في موعده.

وهطلت الأمطار بشدة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس اليوم، مما تسبب في تضرر أرضية ملعب “لا بومبونيرا” الخاص بفريق بوكا جونيورز، والذي كان مقررًا أن يستضيف مواجهة ذهاب النهائي في العاشرة مساء اليوم السبت.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” رسميًا عن الموعد الجديد للمواجهة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أكد أن “لا بومبونيرا” سيستضيف المواجهة في التاسعة مساء غد.

ومن المنتظر أن تقام مواجهة الإياب في العاشرة مساء الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “مونيمينتال” الخاص بفريق ريفر بليت، في المدينة الأرجنتينية ذاتها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رسميا.. تأجيل نهائي كوبا ليبرتادوراس بين بوكا جونيورز وريفر بليت نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل فى أفريقيا من BBC

تعرف على موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل فى أفريقيا من BBC زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن