اخبار الرياضة

رسميا.. برشلونة يعلن تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة

اخبار الرياضة : رسميا.. برشلونة يعلن تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة

رسمياً .. برشلونة يعلن تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة

أعلن رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، يوم الإثنين ، أن النادي باع 25٪ من حصته في شركة الإنتاج السمعي / المرئي إلى Socios Digital Services مقابل 100 مليون يورو (102 مليون دولار) ، في الوقت الذي يكثف فيه العملاق الإسباني جهوده لتحقيق إيرادات من العقد. مع لاعبين جدد. وقال لابورتا في مؤتمر صحفي للتعريف بالوافد الجديد ، جول كوندي ، من إشبيلية ، أن سوسيوس سيكون الشريك الفني لبرشلونة بموجب هذه الاتفاقية. يستخدم برشلونة العديد من الآليات لزيادة إيراداته من أجل تعويض الخسائر وتقليل الديون والوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني. وتأتي الصفقة بعد أن باع النادي الشهر الماضي 15٪ أخرى من حقوقه التلفزيونية لمجموعة “سيكس ستريت” الأمريكية. هذا أعطى هذه المجموعة حصة 25٪. تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ بعد أن اشترت Six Street الحصة الأولى البالغة 10٪. قال لابورتا ، الذي ترأس النادي في واحدة من أفضل فتراته بين 2003 و 2010 ، في أغسطس 2021 إن إجمالي ديون النادي 1.35 مليار يورو ، منها 673 مليونا مستحقة للبنوك. في يونيو ، وافقت برشلونة على بيع حصة أقلية في قسم الترخيص والتسويق والتنازل عن ما يصل إلى 25٪ من دخلها من حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الأسباني. وقع النادي أيضًا صفقة قميص ورعاية منزلية مع Spotify في اتفاقية بقيمة 280 مليون يورو وخطط مالية متفق عليها في ديسمبر لتجديد كامب نو. ومن المقرر أن يلعب برشلونة مع بوماس أونام ، الأحد المقبل ، في كأس يوهان غامبر ، ثم يفتتح مشواره في الدوري الإسباني يوم 13 أغسطس بمواجهة رايو فاليكانو على ملعب كامب نو. في سوق الصيف الحالي تعاقد برشلونة مع روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ ، ورافينها من ليدز يونايتد ، وجدد عقد عثمان ديمبيلي ، ووقع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي في صفقتين مجانيتين ، وضمهما جول كوندي من إشبيلية. بينما تخلص برشلونة من أداما تراوري وفرانسيسكو ترينكاو وكليمنت لينجليت ولوك دي يونج وأعاد ميراليم بيانيتش. وخرج برشلونة خالي الوفاض الموسم الماضي ، واحتل المركز الثاني في الدوري ، وخرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ومن ربع نهائي الدوري الأوروبي وكأس الملك.

قراءة الموضوع رسميا.. برشلونة يعلن تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.