اخبار الرياضة

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن صفقة ساديو ماني

اخبار الرياضة : رسميا.. بايرن ميونخ يعلن صفقة ساديو ماني

رسمياً .. بايرن ميونيخ يعلن عن صفقة ساديو ماني

أعلن بايرن ميونيخ رسميا عن التعاقد مع لاعب كرة القدم السنغالي ساديو ماني من ليفربول. سينضم ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ بعقد مدته 3 سنوات بقيمة 32 مليون يورو (41 مليون يورو مع الإضافات). وكان ساديو ماني قد قال إن “انتقاله إلى بايرن ميونيخ من ليفربول هو القرار الصحيح في الوقت المناسب”. لأن البطل الألماني لديه أفضل خطة بالنسبة له. وذكرت التقارير أن بايرن ، الذي فاز بلقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي الموسم الماضي ليرفع رقمه القياسي ، وافق على صفقة تبلغ قيمتها نحو 40 مليون يورو ، بما في ذلك إضافات للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي كان قد تبقي عام واحد على صفقته. عقد مع ليفربول.

ووصل ماني إلى ميونيخ ، الثلاثاء ، لإجراء فحص طبي وشوهد مرتديا قميص بايرن عندما غادر المركز الطبي. وقال ماني لصحيفة بيلد “التحديات جزء من حياتي”. عندما أبلغني وكيل أعمالي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونيخ ، كنت متحمسًا للغاية. “لم أفكر مرتين في الأمر ، بالنسبة لي أعتقد أن بايرن هو النادي المناسب في الوقت المناسب. إنه أحد أكبر الأندية في العالم. إنها تنافس دائمًا على جميع الألقاب. “رأيت نفسي في خطة بايرن ميونيخ أكثر من أي ناد آخر.” وسيغادر ماني الأنفيلد بعد خوض 269 مباراة ، وسجل 120 هدفًا في جميع المسابقات ومساعدة ليفربول على الفوز بدوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019 والدوري الإنجليزي بعد ذلك بموسم. ومن المقرر أن يصبح المهاجم ثالث صفقة لبايرن قبل بداية الموسم الجديد بعد وصول ثنائي أياكس أمستردام ريان جرافينبرج وناصر مزراوي. فاز بايرن بلقبه العاشر على التوالي في الدوري الألماني ، لكنه فشل في اجتياز ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. كان ماني أحد أبرز لاعبي ليفربول الموسم الماضي ، بتسجيله 23 هدفًا ، ليجعل فريق يورجن كلوب يضاعف الكأس المحلية ويتنافس على لقب الدوري الإنجليزي حتى اللحظة الأخيرة قبل حسمه مانشستر سيتي.

قراءة الموضوع رسميا.. بايرن ميونخ يعلن صفقة ساديو ماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.