اخبار الرياضة

رسميا.. الموافقة على ميزانية برشلونة للموسم 2022/2023

اخبار الرياضة : رسميا.. الموافقة على ميزانية برشلونة للموسم 2022/2023

رسمياً .. الموافقة على ميزانية برشلونة لموسم 2022/2023

أصدر نادي برشلونة لكرة القدم بياناً رسمياً يفيد بالموافقة على ميزانية موسم 2022/2023. يتضمن ذلك توقعات أرباح قدرها 274 مليون يورو. وجاء في بيان برشلونة: “اجتمع مجلس إدارة نادي برشلونة اليوم الاثنين في جلسة عادية ، ووافق مجلس الإدارة على الميزانية لموسم 2022/2023 ، والتي تتضمن ميزانية دخل تشغيلي قدرها 1،255 مليون يورو ، بميزانية قدرها 1،255 مليون يورو. أرباح متوقعة 274 مليون يورو ، وفي نهاية الموسم السابق أغلق مجلس إدارة برشلونة للعام المالي 2021/2022 بحجم تداول 1017 مليون يورو وأرباح 98 مليون يورو. وأحرز برشلونة 16 نقطة من 6 مباريات بالدوري ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر. فاز برشلونة في 5 مباريات وتعادل مرة واحدة وسجل 18 هدفا واستقبلت شباكه هدفا. وفي دوري أبطال أوروبا ، فاز برشلونة على فيكتوريا بلزن 5/1 على ملعب كامب نو قبل أن يخسر 0/2 أمام بايرن ميونيخ في ألمانيا في أول جولتين. ومن المقرر أن يلعب برشلونة مع ريال مايوركا في الأول من أكتوبر في الدوري الإسباني ، ثم مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا. أبرم برشلونة صفقات نارية في سوق الصيف ، أبرزها التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ ، وجول كوندي من إشبيلية ، وأندرياس كريستنسن وفرانك كيسي في صفقتين انتقال مجاني.

قراءة الموضوع رسميا.. الموافقة على ميزانية برشلونة للموسم 2022/2023 كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.