اخبار الرياضة

رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

رسميا .. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان نُشر على موقعه على الإنترنت: “القيادة السابقة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت يوم 17 يوليو 2019 أن الفائز بلقب CAF دوري الأبطال سيحدد بمباراة واحدة ، بدلًا من المباراة النهائية المعتادة على أرضها وخارجها. “

وأضاف أن “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تلقى عرضا من الاتحادين السنغالي والمغربي لاستضافة المباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 ، وسحب الاتحاد السنغالي عرضه بعد ذلك”.

وختم: “لذلك يسر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يمنح المغرب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022”.

وأشار الاتحاد الإفريقي في بيانه إلى أن المباراة النهائية ستقام في 30 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تجمع المباراة النهائية بين التصفيات المؤهلة من لقاء الأهلي المصري وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي الأول ، والمتفوق من مباراة الوداد المغربي والأنجولي بترو أتلتيكو في المباراة الثانية في نصف النهائي. .

وكان الأهلي قد تغلب على ضيفه وفاق سطيف دون رد في ذهاب نصف النهائي ، فيما عاد الوداد بفوز ثمين على ملعب مضيفه بترو أتلتيكو 3-1.

جدير بالذكر أن الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم اعترضوا على المباراة النهائية في المغرب ، وطالبا مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة المباراة في ملعب محايد (بعيدًا عن ربع النهائي).

 

قراءة الموضوع رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.