اخبار الرياضة

رسميا.. الفتح يعلن غياب مراد باتنا وسفيان بن دبكة عن مباراة الهلال في الدوري السعودي

اخبار الرياضة : رسميا.. الفتح يعلن غياب مراد باتنا وسفيان بن دبكة عن مباراة الهلال في الدوري السعودي

رسميا .. الفاتح يعلن غياب مراد باتنا وسفيان بن دبكة عن مباراة الهلال بالدوري السعودي.

أعلن نادي الفتح عن غياب لاعبيه المغربيين مراد بهاتنة والجزائري سفيان بندبكه عن مواجهة الهلال في الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي. ومن المقرر أن يستضيف نادي الفتح منافسه الهلال يوم الخميس 23 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري السعودي للمحترفين. وقال الفتح في بيان على موقعه على الإنترنت: “تلقت إدارة نادي الفتح بيانا من الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري لكرة القدم بخصوص إصابة سفيان بن دبكة بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ الأيسر. وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة خمسة أسابيع “مما يعني انتهاء موسم اللاعب وغيابه عن المباراتين الأخيرتين. عن فريق الدوري السعودي. وأضاف الفتح: “على الصعيد ذاته ، كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها المحترف المغربي مراد باتنة ، أهمية حاجته للراحة لمدة أسبوعين ، وعادت الإصابة للاعب خلال المباراة الودية التي خاضها الفاتح مؤخرا. ضد الشباب “. وتابع ، “من جهته يمر مروان سعدان ببرنامج تأهيل تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية ، فيما سينضم كريستيان كويفا البيروفي لصفوف الفاتح السبت المقبل بعد استكمال مشاركة بلاده”. ويملك الهلال 61 نقطة من 28 مباراة وهو نفسه الاتحاد مع بقاء جولتين في النهاية علما أن اللقب يقتصر على الفريقين. الهلال يتفوق على الاتحاد في النتائج المباشرة ، بفوز المتصدر 2-1 و3-1 ، ما يعني أن الاتحاد بحاجة إلى تعثر الهلال ليحافظ على آماله في الفوز باللقب ، مع بقاء جولتين. ويضمن الهلال التتويج بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي في حال فوزه على الفاتح ، فيما خسر الاتحاد أمام الاتفاق الخميس المقبل. سيضمن الهلال لقب الدوري السعودي إذا تغلب على الفتح والفيصلي في الجولتين الأخيرتين ، بغض النظر عن نتائج مباراتي الاتحاد ضد الاتحاد والبطين. وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي في الموسمين الماضيين ، ليجعل المتصدر 17 لقباً في المسابقة ، مقابل 8 ألقاب للاتحاد. وكان آخر تتويج للعميد هو لقب الدوري المحلي في موسم 2008/2009. وفي مباراة الجولة الأولى بين الهلال والفتح ، فاز الأخير 3/2 على المتصدر في الجولة 14 ، علما أن فوز الفاتح الأخير على الهلال على ملعب الفتح يعود إلى ديسمبر 2012 عندما وفاز الفتح بنتيجة 2-1 وفاز باللقب في ذلك الموسم متقدما على الهلال الذي احتل المركز الثاني. .

قراءة الموضوع رسميا.. الفتح يعلن غياب مراد باتنا وسفيان بن دبكة عن مباراة الهلال في الدوري السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.