اخبار الرياضة

رسميا.. العين يعلن توصله إلى اتفاق مع الفتح المغربي بشأن المهدي مبارك

اخبار الرياضة : رسميا.. العين يعلن توصله إلى اتفاق مع الفتح المغربي بشأن المهدي مبارك

رسمياً .. العين تعلن عن توصلها لاتفاق مع الفتح المغربي بخصوص مهدي مبارك

أعلن نادي العين الإماراتي أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي الفتح المغربي ، لنقل اللاعب مهدي مبارك إلى صفوف بطل دوري أدنوك للمحترفين. المهدي المبارك يبلغ من العمر 22 عامًا ويجيد اللعب في خط الوسط الدفاعي ، ووفقًا لسوق النقل ، ينتهي عقده مع الفتح الرباطي في يونيو 2024. كان المهدي مبارك على وشك التوقيع مع المصري. نادي الزمالك ، بحسب تقارير صحفية مصرية ومغربية ، قبل أن يحسم نادي العين الصفقة لصالحه. . يعتبر المهدي من أبرز المواهب المغربية التي تألقت في الآونة الأخيرة ، ويتوقع الكثيرون أن يكون له مستقبل متميز. رفض الفتح الرباط بيع لاعب الدوري المغربي لأندية متنافسة بعد أن أراد ناديا الوداد والرجاء المغربيان التعاقد معه بعد تألقه مع ناديه الموسم الماضي. لم يلعب مهدي مبارك بعد للمنتخب المغربي الأول ، لكنه مثل فرق الفرق السنية المغربية المختلفة ، وكان هدفا للأندية السعودية والفرنسية والتونسية. شكر نادي العين ، اليوم الأربعاء ، لاعبه جمال معروف.

قراءة الموضوع رسميا.. العين يعلن توصله إلى اتفاق مع الفتح المغربي بشأن المهدي مبارك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.