اخبار الرياضة

رسميا.. الصين تتخلى عن حقوق استضافة نهائيات كأس آسيا 2023

اخبار الرياضة : رسميا.. الصين تتخلى عن حقوق استضافة نهائيات كأس آسيا 2023

رسميا .. الصين تتخلى عن حق استضافة نهائيات كأس آسيا 2023

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، السبت ، إن الصين تخلت عن حقوق استضافة كأس آسيا 2023 للعبة الشعبية بسبب حالة جائحة كوفيد -19 في أراضيها. وكان من المقرر أن تقام البطولة بمشاركة 24 فريقًا في 10 مدن صينية مختلفة في الفترة من 16 يونيو إلى 16 يوليو من العام المقبل. وقال الاتحاد الآسيوي في بيان: “بعد مشاورات مكثفة مع الاتحاد الصيني لكرة القدم ، أبلغ الأخير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم قدرته على استضافة كأس آسيا 2023”. وأضاف: “تم اختيار الصين لاستضافة كأس آسيا 2023 يوم 5 يونيو 2019 خلال الاجتماع الاستثنائي للجمعية العامة في باريس ، وكان من المقرر أن تقام البطولة في 10 مدن صينية في الفترة من 16 يونيو إلى 16 يوليو 2023” وتابع البيان: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أخذ في الاعتبار الظروف الاستثنائية التي تسبب فيها جائحة كوفيد -19 ، والتي أدت إلى تخلي الصين عن حقوق الاستضافة”. وختم: “ عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل وثيق مع الاتحاد الصيني لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا 2023 في الصين ، خلال فترة الاستعدادات ، وتم اتخاذ خطوات مهمة ، من بينها إطلاق شعار البطولة وإزاحة الستار عنها. في العام الماضي ، تم الانتهاء من أعمال البناء في استاد شنغهاي. نيو باندونغ “. وختم: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيواصل العمل عن كثب مع الشركاء التجاريين وجميع أطراف اللعبة لتحديد الخطوات المقبلة ، والاتحاد الآسيوي يعرب عن امتنانه لهذه الأطراف لتفهمهم ودعمهم خلال هذه الفترة ، والخطوات المقبلة. سيتم الإعلان عن استضافة كأس آسيا في الوقت المناسب. 2023 “وتقام كأس آسيا كل أربع سنوات.

قراءة الموضوع رسميا.. الصين تتخلى عن حقوق استضافة نهائيات كأس آسيا 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.