اخبار الرياضة

رسميا.. الترجي يتعاقد مع ياسين مرياح

اخبار الرياضة : رسميا.. الترجي يتعاقد مع ياسين مرياح

رسمياً .. الترجي يوقع مع ياسين مرعية

أعلن الترجي التونسي رسميا عن توقيع المدافع ياسين مرعية ، بعقد حتى 2024 ، في صفقة انتقال مجانية ، بعد أيام من إنهاء عقد اللاعب مع العين. وكتب الترجي عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “ميركاتو: ياسين مريا مكشخ حتى 2024. أنهى نادي الترجي التونسي مؤخرًا إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي المحوري ياسين مريا ، بعقد يمتد لموسمين”. وكان العين الإماراتي قد أعلن قبل أيام رحيل ياسين مرعية بالتراضي بعد عام من انتقاله للنادي الإماراتي. انتقل ياسين مرعية من أولمبياكوس اليوناني إلى العين صيف 2021 بعقد موسمين لكن يبدو أنه سيعود للدوري التونسي للعب من بوابة الترجي. وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” ، فقد لعب ياسين مريا البالغ من العمر 29 عامًا 10 مباريات مع العين الموسم الماضي في دوري أدنوك للمحترفين ، حيث سجل هدفًا وصنع هدفًا.
كأس السوبر-كأس-الدوري-لايبزيغ-بايرن-ميونخ
سبق أن لعب ياسين مريا في أندية جمعية أريانة ، نجم المتولي ، والصفاقسي ، وكذلك لقاسم باشا ، وشيكور رضا سبور التركي ، وأولمبياكوس اليوناني. ولعب مريا في الصفاقسي 91 مباراة سجل فيها 6 أهداف وصنعها بينما لعب أولمبياكوس 44 مباراة سجل فيها هدف وصنع. بدأ مرياح مسيرته مع فريق أريانة التونسي ، قبل أن ينتقل إلى نادي النجم الرياضي بالمتلاوي ، المنتمي إلى الدرجة الأولى ، في موسم 2013-2014. فاز الترجي بلقب الدوري التونسي الموسم الماضي للمرة السادسة على التوالي والثالث والثلاثين في تاريخه بقيادة المدرب المحلي نبيل معلول.

قراءة الموضوع رسميا.. الترجي يتعاقد مع ياسين مرياح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.