اخبار الرياضة

رسميا.. البرتغالي فرناندو سانتوس مدرباً لمنتخب بولندا حتى 2026

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم رسميًا ، اليوم الثلاثاء ، تعيين البرتغالي فرناندو سانتوس مدربًا للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة حتى عام 2026 ، خلفًا للمدرب المعزول تشيسلاف ميكنيفيتش.

استقال تشيسلاف ميكنيفيتش من تدريب المنتخب البولندي بعد نهاية مونديال 2022 في قطر ، حيث خرج المنتخب البولندي من البطولة في دور الـ16 أمام فرنسا ، وصيف البطولة.

يتولى فرناندو سانتوس تدريب منتخب بولندا ، بعد رحيله من البرتغال بعد انتهاء المونديال أيضًا وفشله في الوصول إلى نصف النهائي.

قاد فرناندو سانتوس المنتخب البرتغالي منذ 2014 لمدة 8 سنوات ، في 109 مباراة ، حقق خلالها 68 فوزًا و 21 تعادلًا و 20 خسارة. فاز ببطولة أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

عين الاتحاد البرتغالي لكرة القدم المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز مديرا فنيا للمنتخب.

يعتبر روبرتو مارتينيز من أبرز المدربين في العالم خلال السنوات الماضية ، حيث درب المنتخب البلجيكي خلال 6 سنوات منذ 2016 ، وقبل ذلك درب إيفرتون لمدة 3 سنوات ، وقبل تلك التجربة قاد ويجان أثليتيك. 4 سنوات.

وستكون أولى جلسات تدريب مارتينيز مع المنتخب البرتغالي في مارس المقبل ، خلال التوقف الدولي ، حيث ستكون هذه أول محطة دولية بعد مونديال قطر 2022.

صورة

رسميا.. البرتغالي فرناندو سانتوس مدرباً لمنتخب بولندا حتى 2026

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.