اخبار الرياضة

رسميا.. اسطورة التنس فيدرر يعلن اعتزاله

رسمياً .. أسطورة التنس فيدرر يعلن اعتزاله

أعلن لاعب التنس السويسري روجر فيدرر اعتزاله التنس عن عمر 41 عاما.

“إلى عائلتي في التنس وما بعده ، من بين كل الهدايا التي قدمتها لي التنس على مر السنين ، كان الأشخاص الذين قابلتهم على طول الطريق هم أصدقائي ومنافسي ومعظم المشجعين الذين قدموا الحياة الرياضية ، واليوم وقال فيدرر في بيان لجمهوره “أريد مشاركة بعض الأخبار معكم جميعًا”.

“كما يعلم الكثير منكم ، قدمت لي السنوات الثلاث الماضية تحديات في شكل إصابات وجراحات. لقد عملت بجد للعودة إلى المستوى التنافسي الكامل. لكنني أعرف أيضًا قدرات جسدي وحدودها ، كانت الرسالة التي وجهتها إلي واضحة مؤخرًا “.

وتابع فيدرر: “عمري 41 عامًا. لعبت أكثر من 1500 مباراة في 24 عامًا. عاملني التنس بسخاء أكثر مما كنت أحلم به ، والآن يجب أن أدرك أن الوقت قد حان لإنهاء مسيرتي التنافسية.”

وأوضح فيدرر أن “اعتزاله سيكون بعد كأس لافر الأسبوع المقبل في العاصمة البريطانية لندن”.

سيطر فيدرر ، إلى جانب منافسيه الأسطوريين رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش ، على تنس الرجال منذ ما يقرب من 20 عامًا ، وسيبشر اعتزاله بعصر ذهبي لهذه الرياضة.

 

قراءة الموضوع رسميا.. اسطورة التنس فيدرر يعلن اعتزاله كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.