اخبار الرياضة

رسميا.. إقالة أوسكار تاباريز من تدريب منتخب أوروجواى بسبب سوء النتائج

أعلن اتحاد أوروجواى لكرة القدم اليوم، الجمعة، إقالة أوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني للمنتخب الأول، بسبب سوء النتائج التي حققها الفترة الأخيرة، خاصة على مستوى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويأتي رحيل تاباريز عن قيادة منتخب أوروجواى بعد رحلة طويلة في قيادة منتخب السيليستى، استمرت لمدة 15 عاما، منذ توليه تدريب الفريق في 13 فبراير عام 2006.

وقاد المدرب المخضرم، صاحب الـ 74 عاما، منتخب أوروجواى فى 194 مباراة في مختلف المسابقات، حقق الفوز فى 94 مباراة، تعادل فى 49 وخسر 51 مباراة.

وتوج منتخب أوروجواى تحت قيادة تاباريز بلقب كوبا أمريكا عام 2011، كما تأهل مع الفريق لنهائيات كأس العالم أعوام 2010، 2014 و 2018، ونجح في حصد المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا.

ويواجه منتخب أوروجواى شبح الغياب عن مونديال 2022، في ظل احتلاله المركز السابع برصيد 16 نقطة، بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، مع تبقى 4 مباريات على نهاية التصفيات.

وكان منتخب السيليستى قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه البوليفى بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة عشر من تصفيات مونديال 2022، مساء الثلاثاء الماضى.   

 

 

قراءة الموضوع رسميا.. إقالة أوسكار تاباريز من تدريب منتخب أوروجواى بسبب سوء النتائج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.