رسميا… إعادة انتخاب إنفانتينو رئيسا للفيفا لـ4 أعوام أخرى

رسميا… إعادة انتخاب إنفانتينو رئيسا للفيفا لـ4 أعوام أخرى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رسميا… إعادة انتخاب إنفانتينو رئيسا للفيفا لـ4 أعوام أخرى

باريس- (د ب أ):

انتخب السويسري جياني إنفانتينو اليوم الأربعاء، بالتزكية، رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لولاية جديدة مدتها أربعة أعوام تنتهي في 2023، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد (كونجرس الفيفا) المنعقد في العاصمة الفرنسية باريس.

وتولى إنفانتينو، 49 عاما، المنصب لفترة جديدة بالتزكية نظرا لعدم وجود أي منافس له على المنصب.

ويتولى إنفانتينو المنصب منذ انتخابه في فبراير 2016، ليستكمل الفترة المتبقية من ولاية الرئيس السابق للفيفا، السويسري جوزيف بلاتر، الذي يخضع للإيقاف ستة أعوام عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، في إطار قضية فساد.

وقبل إعلان استمراره في رئاسة الفيفا، قال إنفانتينو في كلمة أمام ممثلي الاتحادات الوطنية ال211 الأعضاء في الفيفا، إن الاتحاد قد قطع مشوارا طويلا بعد أن ضربته سلسلة من فضائح الفساد التي أطاحت بمواطنه بلاتر من المنصب في 2015 .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رسميا… إعادة انتخاب إنفانتينو رئيسا للفيفا لـ4 أعوام أخرى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

5 حاجات تستحق المتابعة فى الموسم الجديد من الدوري الإيطالي

5 حاجات تستحق المتابعة فى الموسم الجديد من الدوري الإيطالي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن