اخبار الرياضة

رسميا.. إشبيلية يستعير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد

رسميا.. إشبيلية يستعير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس ، من مانشستر يونايتد ، على سبيل الإعارة لموسم واحد ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. وأكد بيان للنادي الإسباني توصل إشبيلية ومانشستر يونايتد إلى اتفاق بشأن إعارة الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس حتى نهاية الموسم. وصل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عامًا أمس إلى إشبيلية وخضع لفحوصات طبية روتينية اجتازها بنجاح قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة. انضم تيليس إلى يونايتد في صيف 2020 من بورتو ، في صفقة قيمتها 15 مليون يورو ، ولعب مع الشياطين الحمر 50 مباراة في مختلف المسابقات ، وسجل هدفًا واحدًا وقدم 8 تمريرات حاسمة. لعب تيليس 6 مباريات مع المنتخب البرازيلي ، حيث ظهر لأول مرة بقميص السيليساو في مارس 2019 ، خلال مباراة ودية ضد بنما.

 

قراءة الموضوع رسميا.. إشبيلية يستعير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.