اخبار الرياضة

رسميا.. إستاد لوسيل يستضيف الهلال السعودي وبطل الدوري المصري الشهر المقبل

اخبار الرياضة : رسميا.. إستاد لوسيل يستضيف الهلال السعودي وبطل الدوري المصري الشهر المقبل

رسميا .. استاد لوسيل يستضيف الهلال السعودي بطل الدوري المصري الشهر المقبل

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، أن استاد لوسيل سيستضيف مباراة كأس السوبر ، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري ، في التاسع من الشهر المقبل. وكتب حساب اللجنة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة مونديال 2022 في قطر على تويتر: “ملعب لوسيل الذي سيشهد نهائي مونديال قطر 2022 ، سيستضيف مباراة كأس السوبر لوسيل بين البلدين. بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري ، يوم 9 سبتمبر المقبل. وسيعقب المباراة حفل موسيقي بحضور 80 ألف مشجع “. ملعب لوسيل هو الأكبر من بين ثمانية ملاعب كأس العالم ، حيث يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج. وقال حسن الذوادي ، أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث: “تمثل هذه المناسبة المحطة الأخيرة في رحلتنا نحو انطلاق البطولة في 21 نوفمبر ، والتي تتزامن مع احتفالنا باليوم الوطني للبطولة. الولاية. نحن فخورون بهذا المعلم الرياضي المميز ، والذي سيلعب دورًا مهمًا خلال البطولة ، فضلاً عن ترك إرث دائم لسكان مدينة لوسيل ودولة قطر بشكل عام “. ومن المقرر أن تستضيف قطر مونديال 2022 ، على أن تقام المباراة الافتتاحية بين هولندا والسنغال يوم 21 نوفمبر على ملعب الثمامة ، فيما تقام المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر على ملعب لوسيل.

قراءة الموضوع رسميا.. إستاد لوسيل يستضيف الهلال السعودي وبطل الدوري المصري الشهر المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.