اخبار الرياضة

رسميا.. أستون فيلا يضم كوتينيو بعقد دائم حتى عام 2026

رسميا.. أستون فيلا يضم كوتينيو بعقد دائم حتى عام 2026

أعلن أستون فيلا ، اليوم الخميس ، عن توقيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ، بعقد دائم لمدة 4 سنوات ، على أن يستمر مع الأوغاد حتى عام 2026 ، قادمًا من فريق برشلونة الإسباني. وقال بيان للنادي ، “يسر أستون فيلا أن يعلن عن التوقيع الدائم لفيليب كوتينيو من برشلونة مقابل رسوم لم يكشف عنها. فقد وقع صانع الألعاب البرازيلي عقدًا حتى عام 2026”. انضم كوتينيو إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي ، ولعب 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة. وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة انضمام كوتينيو بعقد دائم كلفت خزينة الأوغاد مبلغ 20 مليون يورو.

وتعليقًا على توقيع كوتينيو ، قال المدير الفني لأستون فيلا ستيفن جيرارد: “هذا توقيع رائع لأستون فيلا ، كوتينيو محترف نموذجي وكان تأثيره على المجموعة واضحًا جدًا منذ انضمامه في يناير”.

وأضاف: “بالطريقة التي يتصرف بها داخل وخارج الملعب ، فهو أيضًا نموذج يحتذى به للاعبينا الشباب الذين يمكنهم الاستفادة فقط من خبرته”.

وختم: “نتطلع للبناء نحو الموسم المقبل. إنه لأمر رائع أن أعمل في ناد يقوم بعمله بشكل حاسم وسهل”.

 

قراءة الموضوع رسميا.. أستون فيلا يضم كوتينيو بعقد دائم حتى عام 2026 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.