اخبار الرياضة

رسميا.. أتالانتا يعلن شراء المدافع التركي ديميرال من يوفنتوس

رسميا.. أتالانتا يعلن شراء المدافع التركي ديميرال من يوفنتوس

أعلن نادي أتالانتا الإيطالي تفعيل خيار الشراء لاقتراض ميريه دميرال من يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو ، لشراء اللاعب بشكل دائم. وتعاقد أتالانتا مع المدافع التركي ميريه ديميرال بشكل نهائي ، حيث بدأ الشراء في عقده مقابل 20 مليون يورو ، بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة لفريق مدينة بيرغامو. وقال أتالانتا على موقعه الرسمي: “أعلن نادي أتالانتا أنه أطلق خيار الشراء على سبيل الإعارة ميريه دميرال ودفع 20 مليون يورو كرسوم. وشارك ديميرال في 42 مباراة مع أتالانتا ، في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي ، وسجل 2. الأهداف وصنع 3.

يشار إلى أن أتالانتا قدم مستويات باهتة الموسم الماضي ، حيث أنهى الدوري الإيطالي في المركز الثامن ، وخرج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات ، قبل مغادرته الدوري الأوروبي من ربع النهائي الذي خرج منه. في كأس إيطاليا أيضًا.

 

قراءة الموضوع رسميا.. أتالانتا يعلن شراء المدافع التركي ديميرال من يوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.