اخبار منوعة

رسمياً.. 11 لاعباً يتنافسون على جائزة الأفضل في العالم

ووفقاً للموقع الرسمي لفيفا، فإن تلك القائمة ستتقلص إلى 3 لاعبين فقط، في شهر كانون الثاني المقبل، وسيتم التعرف على الفائز في حفل سيقام عبر الإنترنت، يوم 17 كانون الثاني 2022.وأضاف فيفا، أن من سيشارك في التصويت هم قادة ومدربو جميع المنتخبات الوطنية في العالم بالإضافة إلى الجماهير، الذين يمكنهم الآن اختيار اللاعب الأفضل بالنسبة لهم من خلال الموقع الرسمي للاتحاد.

وإليكم القائمة المرشحة للفوز بالجائزة لعام 2021:محمد صلاح (مصر / ليفربول)كريم بنزيما (فرنسا / ريال مدريد)كيفين دي بروين (بلجيكا / مانشستر سيتي)كريستيانو رونالدو (البرتغال / يوفنتوس / مانشستر يونايتد)روبرت ليفاندوفسكي (بولندا / بايرن ميونخ)ليونيل ميسي (الأرجنتين / برشلونة / باريس سان جيرمان)نيمار (البرازيل / باريس سان جيرمان)إيرلينج هالاند (النرويج / بوروسيا دورتموند)جورجينيو (إيطاليا / تشيلسي)

نجولو كانتي (فرنسا / تشيلسي)كيليان مبابي (فرنسا / باريس سان جيرمان)

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.