اخبار الرياضة

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن إقالة مدربه ويكشف عن البديل

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، إقالة النرويجي أولي جونار سولسكاير من تدريب الشياطين الحمر.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: “يعلن النادي أن أولي جونار سولسكاير ترك منصبه كمدير فني للفريق الأول”.وأضاف: “سيظل أولي دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب”.

وتابع: “رغم أن الأسابيع القليلة الماضية كانت مخيبة للآمال، لا ينبغي أن تحجب كل العمل الذي قام به سولسكاير خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل”.وواصل: “يغادر سولسكاير مع خالص شكرنا لجهوده الدؤوبة كمدرب، وأطيب تمنياتنا له بالتوفيق في المستقبل، سيظل مكانه في تاريخ النادي آمنًا بشكل دائم.. ليس فقط بسبب ما قدمه كلاعب، لكن كرجل عظيم ومدرب قدم لنا العديد من اللحظات الرائعة، لذا سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد”.

واختتم: “سيتولى مايكل كاريك الآن مسؤولية تدريب الفريق في المباريات المقبلة، بينما يتطلع النادي إلى تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم”.

 

قراءة الموضوع رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن إقالة مدربه ويكشف عن البديل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.