اخبار الرياضة

رسمياً.. مانشستر سيتي يعلن تمديد تعاقده مع الحارس إيدرسون حتى عام 2026

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي عن تجديد عقد الحارس البرازيلي إيدرسون حتي يونيو 2026.

كشف نادي مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي علي الإنترنت، عن تجديد عقد الحارس البرازيلي إيدرسون لمدة موسم لينتهي في يونيو 2026 بدلاً من يونيو 2025.

إيدرسون هو خامس لاعب كبير يوافق على تمديد تعاقده في عام 2021، ليسير على خطى كيفين دي بروين، فرناندينيو، جون ستونز وروبن دياز.

وأثبت الحارس البرازيلي، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في صيف 2025، نفسه كواحد من العناصر الأساسية في فريق بيب جوارديولا منذ أن جاء قادما من بنفيكا، حيث حافظ على نظافة شباكه في 94 مباراة من 195 مباراة وفاز بكل البطولات المحلية المتاحة. كما حصل على جائزتين للقفاز الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد توقيعه على العقد الجديد، يتطلع صاحب القميص رقم 31 إلى المستقبل في ناد يعتقد أنه في وضع مثالي لمساعدته على تحقيق طموحاته.

وقال إيدرسون في تصريحاته للموقع الرسمي: “كان هذا قرارا سهلا بالنسبة لي، لا يوجد مكان آخر أريد أن أكون فيه”.

وأضاف قائلا: “أن تكون جزءا من واحد من أفضل فرق كرة القدم في العالم وأن تنافس على الألقاب عاما بعد عام هو ما يريده كل لاعب كرة قدم، وهذه هي الفرصة التي تمنح لك في السيتي”.

أكمل، “لدينا مدير فني رائع، كان العمل معه من أعظم التجارب في مسيرتي وأنا الآن لاعب أفضل بفضل هذا الأمر”.

أنهي، “لقد حققنا الكثير في السنوات الأربع الماضية، وأنا واثق من أنه يمكننا الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات للنادي في المواسم القادمة”.

 

قراءة الموضوع رسمياً.. مانشستر سيتي يعلن تمديد تعاقده مع الحارس إيدرسون حتى عام 2026 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.