أخبار العراق

السوداني يثني لبايدن على جهود نيجيرفان بارزاني: ذو دور مهم بحل المشاكل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يثني لبايدن على جهود نيجيرفان بارزاني: ذو دور مهم بحل المشاكل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اشاد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بدور رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني في حل المشاكل بين بغداد وكوردستان.

جاء ذلك خلال لقاء ثنائي بين الرئيس السوداني والأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض.

وقال مصدر خاص حضر اللقاء لوكالة شفق نيوز، إن السودانيين أشادوا خلال اللقاء بجهود رئيس الإقليم لحل المشاكل العالقة، خاصة خلال زيارته الأخيرة لبغداد، مؤكدين دوره المهم في هذا الصدد.

وفي وقت سابق، أمس الاثنين، أعرب رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، عن تفاؤله بزيارة رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إلى أميركا، معلناً دعمه “الكامل” لها.

وقال نيجيرفان بارزاني في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع

وأضاف: “نحن نؤيد هذه الزيارة بشكل كامل، ونحن واثقون من أن مصالح جميع العراقيين ستكون ممثلة هناك”.

كما قال: “نأمل أن تكون اللقاءات إيجابية وناجحة وأن ترفع مستوى العلاقات بين بلدينا نحو الأفضل”.

وبدأ السوداني زيارته الرسمية للولايات المتحدة، التي وصلها أول من أمس، الأحد، على رأس وفد حكومي وبرلماني رفيع المستوى، حيث التقى الرئيس الأميركي جو بايدن، ووزير الدفاع لويد أوستن.

 

السوداني يثني لبايدن على جهود نيجيرفان بارزاني: ذو دور مهم بحل المشاكل

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يثني لبايدن على جهود نيجيرفان بارزاني: ذو دور مهم بحل المشاكل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يثني لبايدن على جهود نيجيرفان بارزاني: ذو دور مهم بحل المشاكل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يثني لبايدن على جهود نيجيرفان بارزاني: ذو دور مهم بحل المشاكل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يثني #لبايدن #على #جهود #نيجيرفان #بارزاني #ذو #دور #مهم #بحل #المشاكل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!