اخبار الرياضة

رسمياً.. بايرن ميونخ يمدد عقد الفرنسي كينجسلي كومان حتى عام 2027

أعلن نادى بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، عن تمديد عقده نجمه الفرنسي كينجسلي كومان حتى عام 2027، ليدافع عن ألوان العملاق البافاري في منافسات الدورى الالمانى ودورى أبطال أوروبا في المواسم المقبلة.

وينتهي عقد الفرنسي كينجسلي كومان مع ناديه بايرن ميونخ الالمانى في 30 يونيو 2023، حيث مدد عقده مع البافاري  سنوات قادمة حتى عام 2027.   

  #كينج2027 👑 pic.twitter.com/01PGIWM3AP

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) January 12, 2022

 

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 43 نقطة، رغم خسارته الجولة الماضية من  نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الألماني.

 

 

قراءة الموضوع رسمياً.. بايرن ميونخ يمدد عقد الفرنسي كينجسلي كومان حتى عام 2027 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.