اخبار الرياضة

رسمياً.. الصين تعتذر عن استضافة كأس آسيا لعام 2023

رسمياً .. الصين تعتذر عن استضافة كأس آسيا 2023

السومرية نيوز – رياضة

اعتذرت الصين عن عدم استضافتها بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 ، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا ، بحسب ما أعلن الاتحاد القاري اليوم السبت.

وقال الاتحاد في بيان “بعد مشاورات مكثفة مع الاتحاد الصيني لكرة القدم ، أبلغ الأخير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم قدرته على استضافة كأس آسيا 2023”.

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه أخذ في الاعتبار الظروف الاستثنائية التي سببها جائحة “كوفيد -19” ، والتي أدت إلى تنازل الصين عن حقوق الاستضافة.

أعرب الاتحاد الآسيوي عن تقديره للصين ، والاتحاد الصيني لكرة القدم ، واللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا 2023 في الصين ، الذين اتخذوا هذا القرار الصعب ولكنه ضروري لتحقيق المصالح المشتركة لكأس آسيا 2023 ، حيث سيكون لدى الاتحاد الآسيوي ما يكفي. حان الوقت لتقييم الموقف فيما يتعلق باستضافة كأس آسيا 2023.

وأشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى أنه سيعلن في الوقت المناسب عن الخطوات التالية المتعلقة باستضافة نهائيات كأس آسيا 2023.

تم اختيار الصين لاستضافة كأس آسيا 2023 ، في 5 يونيو 2019 ، وكان من المقرر أن تقام البطولة في 10 مدن صينية في الفترة من 16 يونيو إلى 16 يوليو 2023.

 

قراءة الموضوع رسمياً.. الصين تعتذر عن استضافة كأس آسيا لعام 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.