رسمياً.. الدوحة تستضيف خليجي 24 العام المقبل

رسمياً.. الدوحة تستضيف خليجي 24 العام المقبل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رسمياً.. الدوحة تستضيف خليجي 24 العام المقبل

متابعة/SNG- منح الاتحاد الخليجي لكرة القدم، قطر شرف استضافة النسخة المقبلة من كأس الخليج (خليجي24)، بعدما تنازلت الدوحة عن تنظيم النسخة السابقة؛ احتفاءً برفع الإيقاف الدولي عن الكويت.

وأعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الخليجي، عقب الاجتماع الذي عقد بالدوحة، أن الدورة المقبلة من كأس الخليج ستقام في قطر العام المقبل، ليسدل الستار حول هوية البلد المنظم للبطولة.

وكان مقرراً أن تستضيف قطر “خليجي 23″، قبل أن تتنازل عن حقها في الاستضافة وتوافِق على نقل البطولة الخليجية إلى الكويت بعد تشاور بين قيادتي البلدين، إثر قرار الفيفا، في 6 ديسمبر 2017، رفع الإيقاف الدولي الذي كان مفروضاً على الكرة الكويتية، منذ أكتوبر 2015.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رسمياً.. الدوحة تستضيف خليجي 24 العام المقبل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم زملاءه فى مواجهة إيطاليا

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم زملاءه فى مواجهة إيطاليا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن