اخبار منوعة

"رسمة العين ما بتمنعش الحسد".. مطورة طاقة تحذر من بعض الإكسسوارات

تتنوع قطع الحلي والإكسسوارات التي ترتديها الكثير من الفتيات، والتي قد تكون حاملة لطاقة إما سلبية أو إيجابية الأمر التي تجهله الكثيرات، وتجعلهن عرضة للوقوع في العديد من المشكلات نتيجة الطاقة السلبية التي تنبعث من القلادة الخاصة بهم حتى وإن كان الشكل أو الرمز الذي تحمله هذه القطعة رمزاً جميلاً، ولكنه في علم الطاقة جاذب لكل ما هو مكروه وغير محبب، كما أوضحت مطورة الطاقة وعلم الفراسة الدكتورة مها العطار عن طاقة قطع الحلي وما تحمله من طاقة إيجابية وسلبية نتيجة الرموز والاشكال التي تحملها كما يلي.

شكل العين والكف والقدم والقرنين

قطعة مليئة بالتفاصيل، قد يعتبرها الكثيرون أنه رمز تتطلع إلى المستقبل بروح التفاؤل وتدعم مرتديها بقرارات شخصية في الحياة، بالإضافة إلى رمز القط رمز الحظ عند اليابانيين وشعوب شرق أسيا، والعين العثمانية العين الزرقاء الشهيرة،  فهي تصنف لصد الحسد وطاقة الشر، إلا ان هذا الكلام طبقاً لعلم الطاقة خاطئ ويجلب الكثير من الطاقة السلبية فإن العين رمز لعدم الرؤية والبصيرة وتجعل الشخص مشتتاً ورمز الدجال وكف اليد وهو الضرب وقرني الشيطان وغيرها من رموز الشر.

 

شكل القلب:

من الاشكال الشهيرة في القلادات والسلاسل، ومنها من يكون مكسوراً أو نصف قلبا أو مجروح وهو يرمز في علم الطاقة للمرض والتعب المتواصل دون سبب، كما أنه يتسبب في عدم الارتياح طوال الوقت.
 

علامة الكهرباء:

من العلامات التي حذرت منها مطورة الطاقة وقالت عنه انه تسبب انقباضاً في الحياة عموماً وتجعل الشخص يصارع الوقت دون جدوى.

 

أشكال إكسسوارات جالبة للطاقة الإيجابية: سنابل القمح
 

فى المقابل شجعت مطورة الطاقة على ارتداء إكسسوارات بسنابل القمح، حيث قالت يعتبر رمز سنابل القمح رمزاً للخير والنماء والحظ الوفير، لما يعبر عنه شكل السنبلة وما تحمله من حبوب وخيرات تجعل الشخص يحمل روح وطاقة إيجابية ومعطاءة طوال الوقت.

 

حمامة السلام:

بالرغم من تحذير علم الطاقة عن شكل الجوانح خاصة جوانح الطيور والفراشات إلا أن حمامة السلام كرمز يوضع على القلادة او السلسلة فهو يرمز للسلام الداخلي، والراحة الداخلية والهدوء.

 

شكل الفيل:

 رمز الوفرة في علم “الفينغ شوي” فيعبر شكل الفيل من الاشكال المحببة في القلادات والسلاسل، ويعطي طاقة إيجابية وتعطي إحساس كبير بالغناء والوفرة وامتلاء النعم لدى الشخص.

 

 

قراءة الموضوع "رسمة العين ما بتمنعش الحسد".. مطورة طاقة تحذر من بعض الإكسسوارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.