اخبار الرياضة

رسالة من يوفنتوس إلي زيدان بمناسبة عيد ميلاده الـ 50

رسالة من يوفنتوس إلي زيدان بمناسبة عيد ميلاده الـ 50

بعث نادي يوفنتوس الإيطالي ، برسالة خاصة إلى نجمه الفرنسي السابق زين الدين زيدان ، بمناسبة عيد ميلاده الخمسين ، اليوم الخميس. ونشر نادي يوفنتوس عبر حسابه على تويتر صورة للفرنسي زين الدين زيدان بقميص السيدة العجوز وعلق عليها “عيد ميلاد سعيد زيزو”. ارتدى الفرنسي زين الدين زيدان قميص يوفنتوس لمدة 5 مواسم خلال الفترة من 1996 إلى 2001 ، فاز خلالها بلقب الدوري مرتين وكأس السوبر الإيطالي وكأس السوبر الأوروبي وكأس الانتركونتيننتال وبطولة إنترتوتو الأوروبية. لا يزال لقب دوري أبطال أوروبا هو النقطة المظلمة في تاريخ زيزو ​​مع السيدة العجوز ، على الرغم من فوزه بألقاب أخرى.

 

قراءة الموضوع رسالة من يوفنتوس إلي زيدان بمناسبة عيد ميلاده الـ 50 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.